روتيني اليومي في تنظيف المنزل Читы

روتيني اليومي في تنظيف المنزل Взлом 2.0 + Чит Коды

Разработчик: Troked
Категория: Игры
Цена: Бесплатно
Версия: 2.0
ID: info.troked.Housecleaning

Скриншоты

Game screenshot روتيني اليومي في تنظيف المنزل mod apkGame screenshot روتيني اليومي في تنظيف المنزل apkGame screenshot روتيني اليومي في تنظيف المنزل hack

Описание

أحسن اصناف العاب بنات الموجودة في متجر هو صنف العاب تنظيف لأنها جد مسلية ورائعة والجديد في لعبتنا العاب تنظيف وترتيب المنزل انها عربية وقلما كانت لعبة عربية توجد من هذا صنف كما يوجد طفلة صغيرة مسلمة محجبة واخوها الجميل يريدان القيام بتنظيف المنزل وترتيبه لهذا سميت لعبتنا العاب تنظيف وترتيب المنزل. تمتاز لعبتنا العاب تنظيف وترتيب المنزل انها جد سهلة ويمكن للأطفال ان يلعبوا بيها كما انها تعطيهم نصائح في نظافة لأنها نظافة مهمة في حياتنا.

المرحلة الاولى
هاته المرحلة الاولى الممتعة من لعبة العاب تنظيف وترتيب المنزل يتم جمع الملابس النظيفة خارج الخزانة وإعادتها إلى مكانها، ثم رمي او تنظيف أي قمامة موجودة في الغرفة في سلة المهملات، مع الابتعاد عن رمي الكتب أو الأحذية أو أية لوازم قديمة، حيث يُمكن فرز الصناديق والخزانات في مرحلة لاحقة، ثم يتم ترتيب السرير، وإعادة أي أدوات على الأرض أو السرير إلى مكانها.

المرحلة الثانية
يمكن تنظيف غرفة الجلوس او الصالون عن طريق نفض الغبار عن الأثاث للتخلص من أي غبار أو اوساخ، ومسح الأثاث بواسطة قطعة من القماش المبلل ثم رمي أي قمامة من فواكه واوراق موجودة في الغرفة الجلوس الى سلة المهملات وارجاع كل شيء الى مكانه من ملابس وقبعة والساعة الحائط المرحلة كذلك جد ممتعة من أحسن العاب تنظيف الغرفة.

المرحلة الثالثة
هي مرحلة كيفية تنظيف الحمام هاته مرحلة جد مهمة في لعبتنا العاب تنظيف وترتيب المنزل لان تنظيف الحمام جد مهم وواجب ومن أهم أجزاء المنزل المستخدمة على مدار اليوم، لذلك لا بدّ من الاهتمام به والحفاظ عليه دوماً، حيثُ تُستخدم المغاسل يومياً ولعدّة مرات مما يجعل الأوساخ تتراكم عليها مرة تلو الأخرى، وهنالك العديد من الطرق التي يُمكن اتباعها للتخلص من البقع العنيدة من المغسلة، ووقايتها والحفاظ عليها نظيفة وخالية من الأوساخ على الدوام. في هاته مرحلة يجب ارجاع كل شيء الى مكانه من العاب اطفال وفرشاة اسنان وشامبو والصابون كل هاته الاشياء موجودة في الحمام يجب ارجعها كما يجب تنظيف الارضية الحمام لان تنظيف الحمام شيء مهم في لعبتنا العاب تنظيف وترتيب المنزل.

تنظيف المنزل وترتيبه والمحافظة عليه من الأمور المهمة التي تسعى كل أسرة لتحقيقها، فنظافة المنزل من الأمور الأساسية لتحقيق العيش به بشكل صحيح وصحي وهذا ما يهمنا في لعبة العاب تنظيف وترتيب المنزل، ولكن عمليه تنظيف المنزل قد تشكّل عائقاً وعبئاً كبيراً على بعض الأسر، وذلك لأنهم يجهلون الطرق الصحيحة في الحفاظ على نظافة المنزل، أو بسبب وجود أطفال دائمي اللعب وإثارة المتاعب والأوساخ في المنزل، لذا سنقدم في هذا المقال طريقة لتنظيف المنزل بشكل سهل وبسيط.

واخيرا ستكون امي جد مسرورة لأنك سعدتنا في تنظيف منزلنا الكبير وترتيبه شكرا لك صديقي في مساعدتنا ولعبي لعبتنا العاب تنظيف وترتيب المنزل واتمنى ان تستمتع معنا.

История обновлений

2.0
2020-09-07
الإصدار 2.0 (7 سبتمبر 2020)
- تحسينات في الأداء والاستقرار ؛
شكرًا لك على دعمك المستمر وتعليقاتك! نحن ملتزمون بجعل لعبة أفضل ، لذلك لا تتردد لمشاركة انطباعاتك وملاحظاتك معنا! اتصل بنا على [email protected]
1.0
2020-07-05

Способы взлома روتيني اليومي في تنظيف المنزل

Скачать взломанный APK файл

Скачать روتيني اليومي في تنظيف المنزل MOD APK
Запросить взлом