سكر وبو: جولة حول العالم Читы

سكر وبو: جولة حول العالم Взлом 1.3 + Чит Коды

Разработчик: Dodo Smart Ltd
Категория: Образование
Цена: Бесплатно
Версия: 1.3
ID: com.dodosmart.puzzle

Скриншоты

Game screenshot سكر وبو: جولة حول العالم mod apkGame screenshot سكر وبو: جولة حول العالم apkGame screenshot سكر وبو: جولة حول العالم hack

Описание

عالمنا العربي مليءٌ بمعالم عريقة وجذابة وذات تاريخ معاصر ولكن هل أطفالنا على دراية بوجود مثل هذه المعالم وأماكنها؟ لعبة بازل جديدة لدى تطبيق سكر وبو ستعرّف طفلك على المعالم الأثرية والعريقة في الدول العربية. سيحدد طفلك وجهته بنفسه من خلال إتمام شكل ألعاب البازل التي ستنتهي بصورة لإحدى هذه المعالم مع نبذة تعريفية عن كل معلم.
لنعرّف أطفالنا على المعالم ونُوَلِّدْ بذلك لديهم شعور الاعتزاز بوجود مثل هذه المعالم في الدول، والتي منها ما يعتبر أحد عجائب الدنيا، لنجعل وجهة أطفالنا السياحية هي هذه المعالم في الدول العربية.
لعبة الألغاز من أفضل الألعاب التي تجذب الأطفال، وتعمل في الوقت نفسه على التنسيق بين اليد والعين وبالتالي تنمية مهارات الأطفال من ثلاث جوانب رئيسية:

1- المهارات الحركية للأطفال: حمل قطع لعبة البازل وتأملها من جميع الزوايا والتفكير في المكان المناسب.
سيطور الأطفال بعد ذلك علاقة قوية بين ما تراه أعينهم، وما تفعله أيديهم، وما الذي ترتبط به عقولهم بهذه المعلومات.

2- المهارات المعرفية للأطفال: حيث يقوم الأطفال بحل اللغز وتركيب البازل، ومن ثم يحصل الأطفال على فرصة لفهم العالم المحيط من خلال السماح لهم بالتلاعب بمعالم الدول من حولهم حرفيًا.
يتعرف الأطفال على ألغاز متنوعة صعبة وأكثر تعقيدًا لا تقتصر على المثلثات والمربعات. أيضًا، مطلوب من الأطفال قوة الذاكرة لتذكر شكل قطع لعبة البازل التي لم تكن مناسبة في البداية لاستخدامها لاحقًا في المكان المناسب مما يقوي ذاكرة الطفل وينمي مهارة التفكير وحل المشكلات لحل اللغز.

3- المهارات العاطفية: يتعلمون تحديد الأهداف وحل الألغاز السهلة والصعبة ويتعلمون الصبر ليحصلوا على المكافأة عند حل اللغز.

هذه المهارات الثلاث هي اللبنات الأساسية لتنمية وتطور ذكاء الطفل. علاوة على ذلك، فإن حل اللغز وتركيب بازل مع صديق أو أحد أفراد الأسرة يسمح أيضًا بتطوير مهارات العمل كفريق والتعاون وروح الجماعة ومهارات التواصل حول الحل الصحيح للألغاز.

История обновлений

1.3
2022-10-06
ما الذي يحمله لك صندوق المفاجآت هذا الشهر؟ وأخيرًا أصبح لدينا ١٧ مرحلة بدلًا من ١٠!! أي ١٧ معلم عربي جديد، هل ستتعرف عليهم بسهولة؟ المزيد من المرح والمعالم الجديدة في انتظارك، ابدأ اللعب الآن!
1.2
2022-07-26
مؤشرات صوتيه جديده ومشوقه!
عالم جديد يحتوي على ١٠ معالم مختلفه من العالم العربي!
لا تنسوا تقييمنا ومتابعه صفحتنا على الانستجرام لمعلومات عن تربيه الاطفال وغيرها
1.1
2022-06-02
تحسينات داخل اللعبة, تسجيلات صوتية والمزيد..
ترقبوا المزيد من التحديات داخل اللعبة
1.0
2022-05-08

Чит Коды на бесплатные встроенные покупки

Покупка Цена iPhone/iPad Андроид
Unlock levels
(Unlock all levels of the game)
379,00 ₽
Free
BE111979589✱✱✱✱✱ 68B0CAB✱✱✱✱✱

Способы взлома سكر وبو: جولة حول العالم

Скачать взломанный APK файл

Скачать سكر وبو: جولة حول العالم MOD APK
Запросить взлом