منصة الباء التعليمية Читы

منصة الباء التعليمية Взлом 2.0 + Чит Коды

Разработчик: Mohhamed Abduljabbar Akran
Категория: Образование
Цена: Бесплатно
Версия: 2.0
ID: com.improver.alba

Скриншоты

Game screenshot منصة الباء التعليمية mod apkGame screenshot منصة الباء التعليمية apkGame screenshot منصة الباء التعليمية hack

Описание

الباء عبارة عن منصة تعليمية عبر الإنترنت حيث يمكنك متابعة الدروس الاكاديمية والمدرسية والحصول على معلومات حول المواضيع والمجالات التي تهتم بها . يمكنك إكمال تطورك الشخصي من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو ومجموعات التدريب والتعليم التي أنشأها المدربون والمدرسون حول المواضيع التي تفكر فيها أو المواضيع التي تعتقد بأنك ضعيف فيها أو تثير فضولك.
هنالك كادر من المدرسون والمدربون المتميزون ذوي الخبرة الذين يساعدون المستخدمين ويطور مهاراتهم من خلال اعطاء الدورات التدريبية والتعليمية والدروس المنهجية حول مواضيع والمناهج المختلفة. يمكنك الإشتراك في مجموعات التعليمية التي تم إنشاؤها والحصول على خدمة مجانية او مدفوعة.
يستطيع الطالب التواصل المباشر مع المدرسين من خلال نافذة الدردشة خاصة!

يمكنك إرسال أسئلتك أو استفساراتك إلى المدرسين عن طريق إرسال رسالة والحصول على الإجابة المناسبة.

اختبر نفسك!

يسمح المدرسون لطلابهم بأختبار انفسهم من خلال إعداد الاختبارات والاختبارات الالكترونية على منصة الباء. يمكنك اختبار نفسك وزيادة تطورك من خلال حل الاختبارات الجاهزة التي أنشأها المعلمون.
يساعد المدرسون طلابهم في المنصة في العديد من المجالات ، ولا يقتصر على الدورات الدراسية خارج المدرسة. التعليم والفنون والرياضة وما إلى ذلك. انضم إلينا لتطوير مستواك في العديد من المواضيع والعلوم المختلفة!

История обновлений

2.0
2021-10-24

Способы взлома منصة الباء التعليمية

Скачать взломанный APK файл

Скачать منصة الباء التعليمية MOD APK
Запросить взлом