الكتابه على الصور والفيديو Cheats

الكتابه على الصور والفيديو Hack 1.0 + Redeem Codes

Developer: Esra'a Odeh
Category: Photo & Video
Price: Free
Version: 1.0
ID: com.issess.editorrs

Screenshots

Game screenshot الكتابه على الصور والفيديو mod apkGame screenshot الكتابه على الصور والفيديو apkGame screenshot الكتابه على الصور والفيديو hack

Description

التطبيق الأشمل و الأقوى لتحرير و تعديل و تحرير الصور و الفيديو و الذي بكل سهولة و بساطه سيمكنك من إضافة نصوصك الرائعة و الفلاتر و الصور بالإضافة إلى تسجيلاتك الصوتية و المزيد المزيد.
خصائص التطبيق عديدة و منها:
أدوات تحرير متقدمه: إضافة النصوص للفيديو حيث يمكنك إختيار نوع الخط من مجموعة كبيرة من خطوط اللغة العربية، بالإضافة لإمكانية التحكم بلون و حجم و موقع و تخفيت و إنعكاس هذه النصوص، و نقطة بدايتها و نهايتها على الفيديو.
فلاتر مذهلة : يمكنك إختيار من مجموعه رهيبة من فلاتر المؤثرات على الصور والفيديو و التي ستمكنك من تغير شكل الفيديو إلى ألوان بدرجات و لا أروع من الأبيض و الأسود إلى أجمل الألوان.
تحرير و صناعة فيديو من مجموعة صورك الخاصة: مع هذه الخاصية ستتمكن من إنتقاء أي صور تريد من ألبومك المفضل، و البدأ بصناعة الفيديو الخاص بك لتوثق أجمل اللحظات بطريقة مميزة.
إضافة الملصقات و الصور على الفيديو: هذه الخاصية ستمكنك من إضافة الصور و الملصقات على الفيديو في أي موقع تريد، و ستكمنك المجموعة الرائعة من الملصقات من إخراج فيديو مؤثر و جميل.
الحفظ و المشاركه: في أي وقت تريد ستتمكن من حفظ الفيديو والصو على جهازك، كما و أن التطبيق يدعم مشاركة الفيديو عبر جميع وسائل الإتصال المشهورة من فيسبوك و إنسجرام و تويتر و كييك و واتس أب و فاين و الإيميل.

Version history

1.0
2018-05-25
This app has been updated by Apple to display the Apple Watch app icon.

Ways to hack الكتابه على الصور والفيديو

Download hacked APK

Download الكتابه على الصور والفيديو MOD APK
Request a Hack

Ratings

1 out of 5
2 Ratings